الخدمات المنزلية الآخرى

سباك بمكة وأفضل سباك في مكه

ارخص سباك مكه لأعمال التأسيس والصيانة والتشطيبات & ⁦للإيجار00201025046417

نقدم أفضل سباك بمكة من قبل مؤسسة أحباب طيبة وفني سباكة وتأسيس أعمال السباكة بكل حرفية وبكل مهارة وتقنية في أعمال السباكة وتأسيس حمامات مع التشطيب – تأسيس مطابخ مع التشطيب – تأسيس مسابح مع التشطيب حيث لدينا معلمين وفنيين سباكة علي أعلى مستوى من الخبرة والإتقان في العمل، كما نقدم لكم خدمة صيانة أعطال السباكة بمكة المكرمة وتركيب مغاسل – تركيب كراسي – تركيب أحواض مطابخ – تركيب بانيوهات بجميع أنواعها المختلفة.

سباك ممتاز بمكة

إذا كنت بحاجة إلى فني سباكة بمكة محترف وعلى دراية بكافة أعمال التأسيس والتشطيب، وكذلك صيانة السباكة بمكة فما عليك سوى التواصل معنا لأننا نوفر الآتي:
  • جميع أعمال السباكة وأعمال التأسيس وأعمال التشطيب وصيانة السباكة.
  • كذلك تأسيس شبكات الخزان العلوي وتأسيس وأعمال مضخات المياه.
  • يقوم سباك مكه العوالي بتركيب جميع السخانات وتأسيس خطوط الصرف الخارجي.
  • كما يقوم سباك مكه ولي العهد بصيانة سباكة الفنادق بأسعار ممتازة بمكة.
  • تعديل مواسير الصرف والصفايات.
  • القيام بعمل صيانة للحنفيات وطلمبات المياه التي بها تسرب.
  • تركيب حنفية المغسلة وحنفيات المطبخ وأحواض وخلاطات وبانيوهات وكراسي معلقة وكراسي افرنجي.

اتصل نصلك في الحال فريق متخصص من أفضل سباكين معنا كن مطمئن من أعمال السباكة الداخلية وأعمال السباكة الخارجية.

اطلب أيضًا: سباك بجدة

سباك منازل في مكة

نمتلك أفضل سباك بجده ومكه فإذا كنت تبحث عن معلم سباكة بمكة تبحث عن فني سباكة بمكه تبحث عن رقم سباك في مكه أو مؤسسة أعمال سباكة بمكة أو سباك مكة الشوقية كل هذا متوفر لدي شركتنا بمكة المكرمة صيانة مع التأسيس وأعمال التشطيب وتأسيس خطوط المياه الداخلية للحمام أو المطابخ من خطوط حار وخطوط بارد مع أعمال تشطيب المغاسل والأحواض وقواعد عربي وافرنجي – تأسيس داخل الجدران وخارجها.

السباكة في مكة

مع فريق عمل السباكة بمكة المكرمة كن مطمئن على منزلك حيث:
  • يتسلم العمل مهندس على علم بجميع المخططات و سرعة في العمل مع الإتقان.
  • كما يقوم سباك مكه حراج بتأسيس المسابح وأعمال صيانة المسابح.
  • كذلك نقوم بتسليك بلاعات الصرف داخل المطبخ أو داخل الحمامات أو تسليك الصرف الخارجي.
  • تركيب عوامات للخزان العلوي أو الخزان الأرضي، حيث يفصل الدنمو أو المضخة أوتوماتيك ولا تحتاج إلى التشغيل أو الفصل وتركيب سخانك على أعلى منزلك أو داخل الحمام.

اطلب أيضًا: مليس بجدة ومكة

سباك مصري – افضل سباك بمكة

توفر شركتنا أفضل سباك بمكة وسباك الشرائع مع خدمة صيانة السباكة المنزلية بأدق حرفية وأقل الأسعار وتأسيس الصرف الداخلي للحمامات والمطابخ بمكة وتأسيس الشبكة الخارجية للمباني من الخارج – تأسيس قواعد الافرنجي المدفون – تركيب وصيانة البنيوهات القدم أو بنيو الجاكوزي مع أعمال الصيانة المستعجلة اتصل بأي وقت وبأي مكان بمكة يصلك فريق متخصص في أعمال وصيانة السباكة صيانة وأعمال خطوط الغاز الطبيعي داخل المطابخ مع تركيب الخزان الخارجي، شركة أحباب طيبة تمتلك أفضل سباكين بمكة المكرمة.
سباك بمكة 0545783193
سباك بمكه

آراء العملاء حول معلم سباكة

لأننا نهتم بأن نكون على تواصل دائم مع عملائنا نهتم بعرض بعض آرائكم عن خدمتنا:

العميل ع . ن : تواصلت مع شركتكم وكنت أرغب في سباك ممتاز لتجديد حمامات الفيلا لدي، وبالفعل تم التجديد وكما كنت أتوقع مع حصولي على سعر مناسب جدا.

العميل ف . أ : لدينا منزل وكنا نرغب بسباك لعمل تأسيسات السباكة وكافة ملحقاتها فتم التواصل معكم واعطيتمونا سعر مناسب للتكلفة التي كنا نضعها وتم العمل على أكمل وجه.

الأسئلة الشائعة حول سباك مكه

ما هي انواع السباكة؟

تختلف انواع السباكة حسب المطلب منها حيث هناك: سباكة مدفونة وسباكة معلقة وسباكة فوق الهبوط، ولكن يتم تحديد الأنسب حسب المهندس المعماري ومقاول السباكة الخاص بالعمل.

أيهما أفضل السباكة الداخلية ام الخارجية؟

تختلف الآراء حول ذلك حيث أن السباكة الداخلية تمتاز كون مظهرها مناسب ومواسير السباكة غير واضحة، ولكننا نرى الأفضل أن تكون السباكة خارجية للحفاظ على الأمان وسرعة التصليح عند تلف أي شىء.

كم سعر تأسيس الحمام؟

تتباين أسعار تاسيس الحمامات مع المواسير والأكواع من شركة لأخرى، إلا أننا مع أفضل سباك بمكة نضمن لكم الحصول على ارخص سعر تأسيس بالمملكة.

هل يجب عزل الحمامات قبل تأسيس السباكة؟

بالطبع خطوة العزل مهمة لتفادي التكسير وحدوث التسريب فيما بعد، وننصحكم بعمل العزل فور الإنتهاء من أعمال التأسيس وقبل تركيب البلاط أو السيراميك.

 

اتصال على شركة شركة أحباب طيبة للخدمات المنزلية والصيانة
واتس شركة أحباب طيبة للخدمات المنزلية

ahmed

شركة أحباب طيبة : تقدم خدمات نقل العفش , خدمات تنظيف الشقق , خدمات تنظيف الخزانات , خدمات مكافحة الحشرات , عزل خزانات , عزل اسطح , كشف تسربات المياه , تخزين اثاث , سباكة وكهرباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!